Fatal coup de couteau

2009-06-01 - Le Temps
Lu 266 fois

L'accusé qui a comparu dernièrement devant la cour d'appel avait formulé un recours contre le jugement du tribunal de première instance qui l'avait condamné à quarante ans de prison pour homicide volontaire.
Ce fut lors d'une rixe que ce jeune homme, qui, à ses dires, était en état d'ébriété, avait porté un coup de couteau à son adversaire, lequel étant pratiquant d'art martial, l'avait .......... la suite



Juin 2009
LMMJVSD
01 02 03 04 05 06 07
08 09 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30
<< >>


12 employés accusés de détournement de fonds

2009-06-01 - Le Temps
Lu 247 fois

12 individus ont comparu devant la chambre criminelle du tribunal de première instance de Tunis pour détournement de fonds et complicité. Huit ont comparu en état d'arrestation et quatre en état de liberté.
Le mois de mars dernier, les responsables de la fourrière de la douane à Ben Arous ont découvert le vol de 15 motos luxueuses, grosses cylindrées.
Une plainte a été déposée .......... la suite

Il falsifia un document de propriété appartenant à son gendre

2009-06-01 - Le Temps
Lu 247 fois

Un quadragénaire a été traduit devant le tribunal de première instance de Tunis pour répondre de deux chefs d'inculpation relatifs à la falsification et l'usage de faux.
En effet, l'accusé a profité de la mort de son gendre pour lui voler un document de propriété d'une maison qui vaut 350 mille dinars située à El Menzah.
Quelque temps après, il contacta la femme qui .......... la suite

Escroquerie ou manque d'argent ?

2009-06-01 - Le Temps
Lu 237 fois

Le tribunal de première instance de Tunis a eu à juger dernièrement une affaire d'escroquerie dans laquelle est impliqué un jeune homme.
La plaignante déclara qu'elle a fait la connaissance d'un jeune homme, et au fil de temps une relation s'est tissée entre eux et pour devenir inséparables.
Un beau jour, le jeune homme demanda à sa dulcinée, de lui prêter la somme de 500 .......... la suite

Fausse rumeur sur l'Internet

2009-06-01 - Le Temps
Lu 273 fois

Tout le monde se rappelle dernièrement les rumeurs selon lesquelles des enlèvements d'enfants auraient eu lieu dans un quartier huppé de la Cité Olympique à Tunis.
La police, après des investigations très poussées, vient de procéder à l'arrestation de la personne à l'origine de ces rumeurs.
Il s'agit d'une professeur universitaire qui par le « Facebook », ce moyen de communication sur Internet, a diffusé .......... la suite

من إيطاليا

2009-06-01 - Assabah
Lu 252 fois


بعد مقتل أسرته في عمل إجرامي شنيع
إيطاليا «تواسي» التونسي عزوز مرزوق بـ..ترحيله!
رافينا: إيطالي يطلق النار على شاب تونسي
جنوة: إيقاف 3 مروجي مخدرات تونسيين وحجز 1 كلغ من الهيروين


الأسبوعي - القسم القضائي: قالت وسائل الاعلام الايطالية الصادرة نهاية الاسبوع المنقضي أن السلطات الايطالية قررت ترحيل المهاجر التونسي عزوز مرزوق (27 سنة) الى تونس على خلفية تورطه في قضية. وأضافت انه نقل فعلا الى احدى .......... التفاصيل

شاحنة ثقيلة تدهس تلميذ الأساسي وتقسم جثته إلى نصفين!

2009-06-01 - Assabah
Lu 412 fois

الأسبوعي - القسم القضائي: لقي طفل في التاسعة من عمره حتفه خلال الأسبوع الفارط في حادث سير فظيع بمنارة الحمامات. وحال بلوغ الخبر الى الجهات المختصة سارع أعوان مركز الحرس الوطني بالحمامات بالتوجه على عين المكان رفقة مصالح حرس المرور لإجراء المعاينة الموطنية
وتنظيم سيلان المرور قبل رفع جثة المأسوف عليه ونقلها بإذن من النيابة العمومية الى المستشفى.
وتتمثل صورة الحادث في توجه تلميذ .......... التفاصيل

الحارس الليلي عثروا عليه جثة في حفرة عميقة

2009-06-01 - Assabah
Lu 381 fois


الأسبوعي - القسم القضائي: لقي حارس ليلي بحضيرة أشغال تشييد نزل بعين أقطر بمدينة قربص حتفه خلال إحدى الليالي القليلة الماضية في ظروف بدت مسترابة في البداية بعد العثور عليه جثة تحمل آثار إصابة بليغة في الرأس ملقاة في حفرة وسط الحضيرة.

وظن البعض أن الهالك استهدف لعمل إجرامي ولكن التحريات الأمنية وتقرير الطبيب الشرعي دحضوا هذه الفرضية.
سقوط عرضي
وفي اتصال بعائلة الضحية أفادنا .......... التفاصيل

جزائري يطعن تونسييْن داخل مركز لإيواء المهاجرين بعد قتله تونسي قبل أسبوعين

2009-06-01 - Assabah
Lu 412 fois

القاتل اختفى بغابة جبلية والشعور بالجوع كان وراء اعتقاله
الأسبوعي - القسم القضائي: في تطور مفاجئ للأحداث داخل مركز لإيواء المهاجرين «سيونزيي» بمنطقة «هوت سافوا» (Haute savoie) الفرنسية ـ الذي كان قبل أيام مسرحا لجريمة قتل راح ضحيتها مهاجر تونسي في الثامنة والخمسين من عمره يدعى العياشي السعيدي -

تعرض في الليلة الفاصلة بين يومي الخميس والجمعة الفارطين مهاجران تونسيان آخران لمحاولة قتل .......... التفاصيل

التفاصيل الكاملة لحادثة الحي الجامعي برجيش

2009-06-01 - Assabah
Lu 761 fois


معاكسات واستفزازات وعنف متبادل قاد إلى وقوع معركة بين الطلاب وعدد من أهالي المدينة
الأسبوعي- القسم القضائي: لا حديث هذه الأيام بمدينة رجيش والمعتمديات المجاورة لها التابعة لولاية المهدية إلا عن حادثة تبادل العنف التي اندلعت بين عشرات الطلبة المقيمين بالمبيت الجامعي أبو سيف الله والعشرات من شبان الجهة في الليلة الفاصلة بين يومي 24 ماي و25 ماي الفارطين


وخلّفت عدة إصابات ومجموعة من .......... التفاصيل

السطو على مصوغ وأموال السيدة نعمة.. ومعينة منزلية في قفص الاتهام

2009-06-01 - Assabah
Lu 230 fois



الأسبوعي ـ القسم القضائي: علمنا أن أعوان فرقة الابحاث والتفتيش بالمنطقة الجهوية للحرس الوطني بمنزل تميم فتحوا خلال الأسبوع الفارط تحقيقا في قضية تتعلق بخيانة أجير لمؤجره والسرقة يشتبه في تورط فتاة في العقد الرابع من عمرها فيها.

وانطلق البحث في القضية اثر بلاغ ورد على المحققين تفيد فيه الفنانة السيدة نعمة القاطنة بأزمور تعرضها للسرقة. وجاء في أقوال السيدة نعمة التي كان لنا .......... التفاصيل

القبض على مروّج مخدّرات وحجز كمية من «الزطلة»

2009-06-01 - Assabah
Lu 226 fois


الأسبوعي ـ القسم القضائي: ألقى أعوان مركز الأمن الوطني بالجيّارة التابعة إداريا لمعتمدية سيدي حسين ـ غرب العاصمة ـ مؤخرا على مروّج مخدّرات وحجزوا كمية من مادة «الزطلة» المخدّرة المدرجة بالجدول «ب» قبل أن يحيلوا ملف القضية على أنظار العدالة.

وكشفت المعطيات المتوّفرة أن المحققين بلغتهم معلومة حول تزوّد المشبوه فيه المذكور بكمية من المخدّرات قصد ترويجها.. فظلّوا يراقبون تنقلاته في كنف السرية .......... التفاصيل

مروّجا مخدّرات وحرفاؤهما الخمسة في قبضة الشرطة

2009-06-01 - Assabah
Lu 190 fois



الأسبوعي ـ القسم القضائي: كشف أعوان وحدة أمنية تابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمدينة (باب سويقة بالعاصمة) منذ أيام النقاب عن شبكة لاستهلاك وترويج المواد المخدّرة المدرجة بالجدول «ب» ألقوا إثرها القبض على مجموعة من الشبان بينهم مروّجان.

وتفيد أولى المعلومات أن وحدة أمنية كانت بصدد القيام بدورية روتينية بجهة الحلفاوين عندما تفطّنوا لوجود شاب مفتش عنه في حالة غير طبيعية فألقوا القبض عليه .......... التفاصيل

كمين أمني يوقع بمدمن «السوبيتاكس» ودورية تضبط لصّا بحالة تلبّس!

2009-06-01 - Assabah
Lu 218 fois

الأسبوعي ـ القسم القضائي: ألقى أعوان منطقة الحرس الوطني بالمحمدية خلال إحدى الليالي الفارطة القبض على شاب في العقد الثالث من عمره إثر كمين محكم نصبوه له وذلك إثر الاشتباه في إدمانه على المواد المخدّرة وخاصة حقن السوبيتاكس.
وفي ذات الصدد علمنا أن المظنون فيه حاول الفرار عندما تفطن للكمين الأمني وذلك بإلقاء نفسه من علوّ مرتفع (حوالي عشرة أمتار) ولكنّه أصيب بكسر فتمّ .......... التفاصيل

مراهق يقتل تاجرا بطعنة في القلب ثم يختفي بين أغصان «كالتوسة» حتى الصباح

2009-06-01 - Assabah
Lu 262 fois

خلاف تافه داخل قاعة ألعاب تحوّل إلى انتقام
الأسبوعي - القسم القضائي: شهدت منطقة برج شلّوف الريفية (5 كلم عن مدينة بنزرت) خلال إحدى ليالي الأسبوع الفارط جريمة قتل راح ضحيتها شاب في ربيعه الواحد والعشرين على يد مراهق لم يتجاوز عمره السابعة عشرة. وقد شارك عدد كبير من أهالي الجهة في تشييع جنازة المأسوف عليه في نهاية الأسبوع الى مثواه الأخير.

وكان الهالك .......... التفاصيل