Juillet 2017
LMMJVSD
01 02
03 04 05 06 07 08 09
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31
<< >>


قضية شكري بلعيد.. أغلب المتهمين يرفضون المثول بقاعة الجلسة

2017-07-07 - Assabah
Lu 11 fois

نظرت منذ قليل الدائرة الجناحية الخامسة المختصة في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس  في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وقررت حجزها اثر الجلسة لتحديد موعد للجلسة المقبلة مع النظر في مطلب الإفراج المقدم من طرف محامي المتهم ياسر المولهي.
هذا وقد حضر محامون عن القائمون بالحق الشخصي ( ورثة الشهيد. حزب الوطد. الجبهة الشعبية. المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية.  جمعية النساء الديمقراطيات. الهيئة الوطنية للمحامين. .... .......... التفاصيل

الإعدام شنقا حتى الموت والمؤبد لمنحرف حول وجهة عاملة بمصنع واغتصبها

2017-07-07 - Assabah
Lu 14 fois

ادانت أمس الدائرة الجنائيةالثالثة بالمحكمة الابتدائية بتونس منحرف من ذوي السوابق في جرائم الاغتصاب وقضت بالحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت وأيضا بالمؤبد من أجل جريمة تحويلة وجهة أنثى واغتصابها  بدون رضاها وباستعمال السلاح والتهديد والاحتجاز والاعتداء عليها بالفاحشة.
تعود تفاصيل القضية الى سنة 2016 عندما كانت المتضررة عائدة من مقر عملها بمصنع بالملاسين إلى محل سكناها. في ذلك المكان والزمان اعترض سبيلها الجاني وهددها بواسطة .......... التفاصيل

محامي أحد المشتبه بهم في حادثة جنعورة لـ"الصباح نيوز": منوبي سلم نفسه إلى أعوان الأمن بعد تدخل من زهير المغزاوي

2017-07-07 - Assabah
Lu 11 fois

أصدر أمس أحد قضاة التحقيق بالقطب القضائي المختص في ملفات الإرهاب بطاقة إيداع بالسجن في حق مشتبه به جديد في قضية حادثة جنغورة بقبلي يدعى وسيم أبو النصر.
 
وقد افادنا محاميه الاستاذ وحيد العوني أن منوبه سلم نفسه إلى السلطات الأمنية بعد تدخل من زهير المغزاوي موضحا أن عائلة موكله اتصلت بزهير المغزاوي وأخبرته أن ابنهم يريد تسليم نفسه إلى السلطات الأمنية  فتوجه المغزاوي الى  منطقة .......... التفاصيل

قضية "?كاكتوس".. لهذه الاسباب ?تغيب سامي الفهري عن الجلسة

2017-07-07 - Assabah
Lu 11 fois

مثل اليوم امام الدائرة الجنائية الثالثة بالمحكمة الابتدائية بتونس كل من منصف قوجة.مصطفى الخماري. ابراهيمي الفريضي. محمد فهري الشلبي والهادي بن نصر بحالة سراح وهم  المديرين العامين السابقين بالتلفزة  التونسية.
وحضر عبد الوهاب عبد الله بحالة سراح فيما لم يحضر سامي الفهري المحال بحالة سراح.
وذلك فيما عرف بقضية (كاكتوس ) واحيل كل من بن علي وبلحسن الطرابلسي بحالة فرار.
وحضر محامو القائمون بالحق الشخصي وهم التلفزة  التونسية .......... التفاصيل

المحكمة تؤجل محاكمة 4 موظفين ببلديات متهمين بالتجسس لفائدة جهات أجنبية

2017-07-07 - Assabah
Lu 12 fois

أجلت اليوم الدائرةالجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس محاكمة 4 موقوفين بينهم فتاة في قضية تتعلق بتكوين عصابة مفسدين قصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك. والتدليس ومسك واستعمال مدلس والتآمر على امن الدولة الداخلي ..إلى شهر سبتمبر القادم .
وكان منطلق البحث توفر معلومات مفادها ان هناك شبكة اجنبية استقطبت عدد من الموظفين العاملين بدوائر بلدية  وإدارات عمومية فتم فتح بحث تحقيقي في الموضوع وتبين أن الموظفين الذين تم .......... التفاصيل

قضية قتل فنانة شعبية.. نوفمبر القادم محاكمة الزوج وشركائه في الجريمة

2017-07-07 - Assabah
Lu 13 fois

قررت الدائرة الجنائية الثالثة بابتدائية تونس تأجيل محاكمة 8 متهمين موقوفين  في قضية تعلقت بتهمة القتل العمد  المسبوق باضمار والمشاركة في ذلك الى  شهر نوفمبر القادم للمرافعة.
وكان رئيس الدائرة استنطق  المتهمين في جلسة فارطة .
وتتعلق وقائع القضية بتعمد زوج قتل زوجته وهي فنانة شعبية لانها رفعت قضية في الطلاق لدى المحكمة للمطالبة  بالانفصال عنه لذلك قرر انهاء حياتها.
وقد توجه الجاني يوم الواقعة الموافق لاحد أيام .......... التفاصيل

نوفمبر القادم.. برهان بسيس مرة أخرى أمام القضاء

2017-07-07 - Assabah
Lu 13 fois

نظرت اليوم الدائرة الجنائية بمحكمة اريانة في قضية «السوتيتال» المتهم فيها برهان بسيس على معنى الفصل 96 من المجلة الجزائية. ثم قررت المحكمة تأجيلها إلى جلسة 16 نوفمبر القادم.
هذا وللاشارة فقد حضر بسيس بحالة سراح ولم يتم استنطاقه. وفق ما أكده لنا محاميه عماد الرياحي.
وتتعلق القضية بتلقي برهان بسيس راتب شهري من شركة سوتيتال دون وجه حق.
صباح
.......... التفاصيل