Mars 2018
LMMJVSD
01 02 03 04
05 06 07 08 09 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31
<< >>


فتح بحث تحقيقي في حادثة المحكمة الإبتدائية ببن عروس..

2018-03-01 - Assabah
Lu 79 fois

أذنت البارحة النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية ببن عروس بفتح بحث تحقيقي ضد كل من سيكشف عنه البحث .في الواقعة التي حدثت يوم الإثنين بذات المحكمة فيما عسى ان يكون قد حصل من جرائم.
وجدير بالتذكير أنه أحيل الإثنين الفارط على المحكمة الإبتدائية ببن عروس أمنيين إثنين بحالة احتفاظ في قضية تعلقت بتعنيف متهم أوقف في قضية سرقة ويدعى عامر البلغزي وقد قدمت  مجموعة كبيرة  من الأمنيين .......... التفاصيل

ختم التحقيقات في قضية خالد القبي وعماد الدّريدي

2018-03-01 - Assabah
Lu 68 fois

ختم  اليوم قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمنّوبة البحث في قضية عماد الدريدي  مدير سجن المرناقية سابقا ورجل الأعمال خالد القبّي.وأحال ملف القضية على دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف بتونس.
وتعلّق القضية بتهمة الرشوة  تمثّلت في اتهام  الدريدي بأنه خلال فترة اشرافه على سجن المرناقية متّع رجل الأعمال خالد القبي الذي كان نزيلا بذات السجن بامتيازات  مقابل تحصله على  عقارا من القبي.
صباح الشابّي
.......... التفاصيل

نابل: ايقاف مراهق تعمد وخز تلميذ بالمدرسة الإعدادية بالرميلة

2018-03-01 - Assabah
Lu 68 fois

اصدر قاضي الطفولة بالمحكمة الابتدائية بنابل  بطاقة إيداع بالإصلاحية في حق مراهق عمره 17 سنة تعمد وخز تلميذ  بالمدرسة الإعدادية بالرميلة بنابل باستعمال حقنة على مستوى الكتف وقد قامت عائلة الطفل المتضرر بنقله إلى المستشفى أين تم إسعافه وإخضاعه للتحاليل حسب ما أكده مصدر أمني لراديو ماد.
.......... التفاصيل

الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع: لم يقع استنطاق ناجم الغرسلي بسب حالته الصحيّة

2018-03-01 - Assabah
Lu 55 fois

أفاد المحامي صابر بوعطي، الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق، محمّد ناجم الغرسلي بأنّه لم يقع اليوم الأربعاء استنطاق منوبه بالنظر إلى حالته الصحيّة التي لا تسمح له بذلك.
وبيّن في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ هيئة الدفاع قد قدّمت لهيئة المحكمة الملف الطبي للغرسلي، والذي تضمّن 5 وثائق تتعلّق بحالته الصحية وتؤكّد وجوب بقائه تحت العناية الطبيّة خاصّة .
وأضاف أنّه تمت .......... التفاصيل

قاضي التّحقيق العسكري يطلب من هيئة دفاع ناجم الغرسلّي تقديم ملف طبي مفصّل...

2018-03-01 - Assabah
Lu 56 fois

قدمت مساء اليوم هيئة الدفاع عن محمد ناجم الغرسلّي الى قاضي التحقيق العسكري  شهادة طبيّة تفيد أن منوبهم مريض وطلبوا على أساسها تأخير سماعه. فطلب منهم قاضي التحقيق تقديم ملف طبي مفصّل عن الحالة الصحية لمنوّبهم، وبناء على التقرير الطبي سيحدد قاضي التحقيق موعد لسماع الغرسلي.
وكان المجلس الأعلى للقضاء وبطلب من القضاء العسكري رفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي ليتم سماعه كمتهم في قضية التآمر على .......... التفاصيل

نابل.. تفكيك خلية تكفيريّة تُحرّض على الإرهاب

2018-03-01 - Assabah
Lu 52 fois

بناءً على معلومات، تمكّنت يوم أمس فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بقرمبالية ولاية نابل من تفكيك خلية تكفيريّة تنشط بين معتمديّات قرمبالية، تاكلسة وسليمان وألقت القبض على عدد 3 من عناصرها تتراوح أعمارهم بين 20 و25 سنة.
وبالتحرّي معهم إعترفوا أنهم يتبنون الفكر التكفيري ويتواصلون مع عناصر إرهابيّة داخل وخارج أرض الوطن عبر شبكات التواصل الإجتماعي، كما ثبت تنزيلهم تدوينات ومقاطع فيديو تُحرّض على الإرهاب .......... التفاصيل

المنستير.. إيقاف شخص تحرش بفتاة الـ21 سنة

2018-03-01 - Assabah
Lu 60 fois

تعهدت، يوم أمس، الفرقة الجهوية المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بالمكنين ولاية المنستير بالبحث في قضية تضررت فيها فتاة تبلغ من العمر 21 سنة.
 
وقد أفادت المتضررة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، أن شخصا قاطن بالجهة قام بالاعتداء عليها بالعنف وتهديدها والتحرش بها، الذي تمّ القبض عليه وبسماعه إعترف بما نسب إليه.
 
وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضية .......... التفاصيل

محاكمة مجاز في علوم التمريض في قضية ذات صبغة إرهابية

2018-03-01 - Assabah
Lu 57 fois

شرعت اليوم الدائرة الجنائية الخامسة المختصة في القضايا ذات الصبغة الإرهابية بالمحكمة الابتدائية بتونس في محاكمة مجاز في علوم التمريض من أجل تهمة الانضمام إلى تنظيم إرهابي...
وقد أنكر المتهم التهمة نافيا تبنيه أي فكر تكفيري أو الانضمام إلى أي تنظيم كان.
ووفق ما تضمنته الأبحاث الأولية فإن المتهم كام يتواصل مع شقيق له متواجد ضمن تنظيم داعش الإرهابي بسوريا.
كما صرح والد المتهم امام الباحث من أنه .......... التفاصيل

?من بينهم فاطمة الزواغي.. المحكمة تؤجل محاكمة هؤلاء

2018-03-01 - Assabah
Lu 53 fois

مثلت اليوم المتهمة  فاطمة الزواغي المكلفة بالجناح الإعلامي لأنصار الشريعة المحظور  ومجموعة أخرى من المتهمين على غرار عفيف العموري. حسن بريك. ...
وقد قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية استجابة لطلب الدفاع على أن تكون الجلسة القادمة جلسة استنطاق المتهمين والمرافعة.
وتتعلق القضية بأنه بعد إيقاف عفيف العموري المشرف  على الجناح الإعلامي لأنصار الشريعة تم تكليف فاطمة الزواغي بالمهمة وأنشأت الزواغي عدة صفحات على الفايس بوك بأسماء .......... التفاصيل