Avril 2018
LMMJVSD
01
02 03 04 05 06 07 08
09 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30
<< >>


عائدة من سوريا تروي تفاصيل زواجها بداعشي في الرقة

2018-04-21 - Assabah
Lu 23 fois

باشرت أمس الدّائرة الجنائيّة الخامسة المختصة في القضايا الإرهابية بالمحكمة الإبتدائيّة بتونس محاكمة ثلاثة موقوفين بينهم موقوفة بتهم الإنضمام الى تنظيم ارهابي والتحريض على الإنضمام الى ذلك التنظيم....وعدم اشعار السلط بما أمكن له الإطلاع عليه...
ووفق المعطيات التي توفّرت في ملف القضية ?فان? المتهمين ساعدا  المتهمة كي  تلتحق بخطيبها بسوريا.
وقد اعترفت المتهمة بذلك خلال الأبحاث وبجلسة أمس بأنّها  كانت التحقت ?بخطيبها الذي كان ضمن صفوف داعش .......... التفاصيل

ورطه تسجيل مكالمة هاتفية.. الأهلي الماطري يقاضي رئيس جمعية شبيبة سكرة

2018-04-21 - Assabah
Lu 21 fois

تقدمت أمس جمعيّة الأهلي الماطري عن طريق محاميها بشكاية جزائيّة الى وكالة الجمهورية بتونس ضد رئيس جمعية شبيبة سكرة من اجل شبهة الرشوة.
وأرفقت الشّاكية شكايتها بوثيقة معاينة عن طريق  عدل منفذ  يثبت تورّط المشتكى به ?من خلال تسجيل مكالمة هاتفية ??تتضمن محاولة التلاعب بنتيجة مباراة فريقه ضد نادي برج السدرية وتلقيه مبلغ مالي يقدر ب 8 الاف دينار من نادي برج السّدرية لتمكينه من نقاط .......... التفاصيل

قفصة: ايداع كاتب بمحكمة الإستئناف السجن من أجل التدليس والارتشاء

2018-04-21 - Assabah
Lu 21 fois

على إثر  عملية التقصي التي قامت بها النيابة العمومية بقفصة، أذنت  دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف بقفصة بإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب لدى المحكمة المذكورة، وذلك من أجل الارتشاء والتدليس واستعمال مدلس في تدليس  منشور كف تفتيش لشخص محكوم بست سنوات سجنا وفق ما اوردته اذاعة موزاييك.
.......... التفاصيل

مدنين: حجز 6 الاف علبة دواء على متن سيارة

2018-04-21 - Assabah
Lu 20 fois

حجزت مساء امس الخميس دورية للحرس الديواني بمدنين 6000 علبة دواء مختلفة الأصناف محملة على متن سيارة تونسية وذلك بمنطقة بمنطقة بوغرارة بالطريق الرابطة بين مدنين وجرجيس.
وأفاد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للديوانة العميد هيثم الزناد في تصريح  لاذاعة صبرة اف ام أن 1800 علبة من بين المحجوز اجمالا، منتهية الصلوحية.
واوضح العميد ان صاحب المحجوز أكد أنه يخبئ كمية أخرى بمخزن بمدينة جرجيس أين تمّ .......... التفاصيل

مُقْعد متهم بالتخطيط لتفجير وزارة الداخلية

2018-04-21 - Assabah
Lu 22 fois

مثل مساء اليوم أمام الدّائرة الجنائية المختصة في القضايا ذات الصبغة الإرهابية متهمين بحالة سراح فيما أحضر متهم موقوف (مقعد). وقد طلب محامياه الإفراج عنه مراعاة لوضعيته الصحية كما طلبا عرضه على طبيب أعصاب للتأكد من مدى تحمله المسؤولية الجزائية فيما نسب اليه من افعال من عدمه.
فقررت المحكمة تأجيل النظر في القضية والبت في مطلب الدفاع اثر الجلسة.
ووفق ما توفر لدينا من معطيات عن القضية .......... التفاصيل

اوهمها بالزواج ثم سلبها أموالها ومصوغها

2018-04-21 - Assabah
Lu 23 fois

مثل اليوم  أمام الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس متهم بحالة سراح لمحاكمته من أجل تهمة التحيل. وقد أنكر المتهم التهمة.
تفيد وقائع القضية حسبما ورد بشكاية المتضررة وهي مديرة شركة أن المتهم تعرف عليها وأوهمها برغبته في الزواج بها ثم شيئا فشيئا شرع في سلبها مبالغ مالية عن طريق الحيلة بلغت قرابة الألفي دينار . ولم يكتف بذلك بل تمكن من سلبها مصوغها الذي قدرت قيمته .......... التفاصيل

محاكمة عصابة مختصة في سرقة ركاب المترو الخفيف

2018-04-21 - Assabah
Lu 20 fois

مثل اليوم أمام الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس 3 متهمين موقوفين وجهت ?اليهم تهمة تكوين عصابة مفسدين قصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك.
وقد أنكروا التهمة رغم أن وقائع القضية أثبتت من خلال اعترافاتهم أمام الباحث من أنهم كونوا عصابة مختصة في سرقة الاموال   والهواتف الجوالة  لركاب المترو الخفيف ثم كانوا يفرطون في الهواتف بالبيع بشارع ليون بالعاصمة.
وبعد استنطاقهم ومرافعة الدفاع قررت المحكمة حجز القضية اثر .......... التفاصيل

محاكمة فني في الكهرباء و"تاكسيست" في قضية ذات صبغة إرهابية

2018-04-21 - Assabah
Lu 25 fois

مثل أمام الدائرة المختصة في القضايا ذات الصبغة الإرهابية متهمين بحالة سراح الأول فني كهربائي والثاني "تاكسيست" لمحاكمتهما من أجل تهم تندرج ضمن قانون الارهاب.
وكان منطلق القضية اثر  تصريح أدلت به متهمة تمت محاكمتهما في وقت سابق امام هذه الدائرة من أن المتهم
الأول كان اقتطع لها تذكرة كي تلتحق بشقيقه الذي هو خطيبها بتركيا ومنها الدخول  إلى التراب السوري وأنه رغم رفضها ذالك أصر عليها .......... التفاصيل

تونس.. القبض على شخص محكوم بـ 31 سنة سجنا

2018-04-21 - Assabah
Lu 21 fois

قال بلاغ لوزارة الداخلية أن دوريّة تابعة للفرقة المركزيّة الأولى للأبحاث للحرس الوطني بالعوينة تمكّنت من إلقاء القبض على شخص عمره 61 سنة قاطن بتونس العاصمة صادر في شأنه بطاقة جلب لفائدة المحكمة الابتدائيّة بتونس من أجل "المشاركة في التّحيّل باستعمال خصائص الوظيف" إضافة إلى عدّة مناشير تفتيش من أجل "اصدار صكوك دون رصيد" ومحكوم بـ 31 سنة سجنا.
وأضاف البلاغ أنه تمّ الاحتفاظ به واتّخاذ .......... التفاصيل